4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 14 أبريل 2018 10:06 ص
أكدت مصادر عسكرية إسرائيلية، صباح اليوم السبت، على أن الولايات المتحدة أبلغت "إسرائيل" سلفًا بالهجوم الصاروخي الذي نفذته دول التحالف على مواقع للنظام السوري.
وأوضحت المصادر لـ "يديعوت أحرونوت" أن الجيش الإسرائيلي رفع حالة التأهب في المنطقة الشمالية بعد تبليغه بموعد الهجوم، خشية قيام حزب الله وسوريا وإيران بالرد داخل الحدود الإسرائيلية.
وقال وزير الإسكان الإسرائيلي "يوآف جالانت" : "إن الغارات إشارة واضحة لإيران وسوريا بأن استخدام السلاح الكيماوي خط أحمر ولا يمكن السكوت عنه".